أخبار عالمية

العالم اليوم - فيصل بن فرحان وبلينكن يبحثان هاتفيا التطورات في المنطقة

انتم الان تتابعون خبر فيصل بن فرحان وبلينكن يبحثان هاتفيا التطورات في المنطقة من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 2 أغسطس 2024 12:24 صباحاً - بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في اتصال هاتفي، يوم الخميس، مع وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، التطورات التي تشهدها المنطقة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية إن الوزير بن فرحان بحث خلال الاتصال الذي تلقاه من بلينكن "التطورات التي تشهدها المنطقة، وأهمية خفض حدة التصعيد، والتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة".

وأشارت الوكالة إلى أن الاتصال "تناول مستجدات الأوضاع في السودان".

وبدورها قالت الخارجية الأميركية في بيان، إن بلينكن "أكد لنظيره السعودي، أهمية وقف إطلاق النار في غزة، ومنع تصعيد الصراع أو انتشاره".

ووفق البيان فإن بن فرحان وبلينكن "ناقشا الحاجة إلى مشاركة الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في محادثات وقف إطلاق النار المخطط لها في أغسطس، والتوصل إلى اتفاق لإنهاء الصراع، والسماح للمساعدات الإنسانية بالوصول إلى المحتاجين إليها".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر فيصل بن فرحان وبلينكن يبحثان هاتفيا التطورات في المنطقة .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا