الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : لجنة برلمانية تزور مصنع كمران في الحديدة

دوت الخليج -
لجنة برلمانية تزور مصنع كمران في الحديدة
اطلع رئيس لجنة التجارة والصناعة في مجلس النواب قاسم الحظاء ومعه نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري اليوم على سير العمل في مصنع كمران بمحافظة الحديدة .

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها وكيل وزارة الصناعة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي، استعرض رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة ومدير المصنع ابراهيم حمادي سير العمل في المصنع وأهمية منظومة الطاقة الشمسية التي تم تدشينها في المصنع للتقليل من تكاليف الإنتاج.

وأشاد الحظاء والشوتري بالجهود المبذولة في المصنع للحفاظ على مستوى الإنتاج القائم .. وشددا على أهمية تنفيذ الخطط التطويرية التي تسهم في تنويع النشاط الاقتصادي للشركة والعمل على تطوير العملية الإنتاجية للحفاظ على حصتها السوقية.

وثمنا جهود قيادة الشركة في خفض كلفة الإنتاج بما يعزّز من قدرتها على المنافسة في الأسواق المحلية.

بدوره أشاد وكيل وزارة الصناعة لقطاع الصناعة بمستوى العمل في المصنع وبجهود الكوادر الفنية في تجاوز العقبات وتطوير العملية الإنتاجية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : لجنة برلمانية تزور مصنع كمران في الحديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا