الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الأونروا: مقتل 100 من موظفينا في غزة

دوت الخليج -
الأونروا: مقتل 100 من موظفينا في غزة
أعلن مفوض عام وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" فيليب لازاريني، الجمعة، ارتفاع عدد قتلى موظفي المنظمة الأممية في قطاع غزة إلى أكثر من 100 في شهر.

وكتب لازاريني في تدوينة عبر حسابه على منصة إكس: "تم تأكيد مقتل أكثر من 100 زميل في الأونروا خلال شهر، آباء ومعلمون وممرضات وأطباء وموظفو دعم".

وأضاف المفوض العام أن "الأونروا" في حداد، والفلسطينيين في حداد، مجددا الدعوة إلى وقف إطلاق النار لأسباب إنسانية.

وكان لازاريني أكد في كلمته أمس، خلال المؤتمر الدولي حول غزة الذي عقد في باريس، أن هناك حاجة إلى تدفق مجدي ومستمر للمساعدات الإنسانية، بما في ذلك الوقود، لافتا إلى أن حجم المساعدات القادمة عبر رفح غير كاف على الإطلاق، وينبغي أن تكون جميع المعابر مفتوحة، ولا سيما المعابر مع الكيان الصهيوني مثل معبر كرم أبو سالم.

وأكد أن المساعدات الإنسانية وحدها لن تغطي احتياجات جميع الناس في غزة، بل يجب أن يتممها القطاع الخاص وكذلك استعادة الخدمات البلدية مثل المياه، وإدارة النفايات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأونروا: مقتل 100 من موظفينا في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا