الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى 6540

دوت الخليج -
ارتفاع عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى 6540
ارتفع عدد الفلسطينيين الذين اعتقلهم جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى 6540 منذ 7 أكتوبر الماضي، وذلك بعد اعتقال 28 فلسطينياً ليلة الأحد/الإثنين.

وقالت هيئة شئون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان مشترك، إن "حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر، ارتفعت إلى نحو 6540، تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا رهائن".

وأشارتا إلى أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء أمس (الأحد) وحتّى صباح اليوم الإثنين 28 مواطناً على الأقل من الضفة، بينهم أسرى سابقون".

وذكر البيان أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظة رام الله (وسط)، فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظات نابلس وجنين وطوباس وطولكرم شمالي الضفة، والخليل (جنوب)،"رافقتها عمليات تخريب وتدمير في منازل المواطنين، إلى جانب عمليات الضرب المبرح بحق المعتقلين وعائلاتهم، ومصادرة الأموال".

ومنذ بدء حربه المدمرة على قطاع غزة في 7 أكتوبر 2023، كثّف جيش الاحتلال عملياته في الضفة الغربية، حيث استشهد 381 فلسطينيا وأصيب نحو 4 آلاف و400، بحسب مصادر رسمية فلسطينية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى 6540 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا