اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 28340

دوت الخليج -
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 28340
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ الـ7 من أكتوبر الماضي، إلى 28 ألفاً و340 شهيداً و67 ألفاً و984 مصاباً.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان اليوم الاثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 19 مجزرة بحق عوائل بكاملها راح ضحيتها 164 شهيداً، و200 جريح خلال 24 ساعة الماضية.

وأضاف البيان أن العديد من الضحايا لا يزالون تحت الأنقاض وفي الطرقات، وتمنع قوات الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم لانتشالهم.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، لليوم 129 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 في المئة من السكان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 28340 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا