الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : غزة.. أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية

دوت الخليج -
غزة.. أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية
أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، أن أكثر من مليون شخص يعانون من سوء تغذية واضح في القطاع، وأن الاحتلال يرفض إيصال المواد الطبية والوقود إلى الشمال.

وقال القدرة إن "الاحتلال دمر 150 مؤسسة طبية، وأخرج 32 مستشفى عن الخدمة"، مضيفاً: "نحن عاجزون عن تقديم الرعاية الطبية في شمال القطاع، بسبب عدم توفر الإمكانيات".

وشدد على أن المستشفيات الـ3 الباقية برفح مكتظة، ولا تملك القدرة على تقديم الرعاية، مطالباً المؤسسات الدولية بالتدخل لإنقاذ الوضع الصحي في قطاع غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : غزة.. أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا