اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : "لا تكشفها الرادارات".. ماذا تعرف عن طائرة يافا اليمنية؟

دوت الخليج -
"لا تكشفها الرادارات".. ماذا تعرف عن طائرة يافا اليمنية؟
وزع الإعلام الحربي في القوات المسلحة اليمنية، اليوم الثلاثاء، مشاهد إطلاق الطائرة المسيرة اليمنية (يافا) على هدف حيوي في منطقة يافا المحتلة “تل أبيب” مع مشاهد افتتاح معرض خاص بالطائرة، وبعض من مواصفاتها.

وتتميز طائرة "يافا" بأنها بعيدة المدى، ومتعددة المهام وتحمل رأسا حربيا شديد الانفجار، ولديها أنظمة تخفي من الرادارات والدفاعات الجوية، وقد رسم على راسها الحربي خارطة وعلم فلسطين.

مواصفات الطائر "يافا":

- طائرة بعيدة المدى متعددة المهام.
- تحمل رأس حربي شديد الإنفجار.
- لديها أنظمة تخفي عن الرادارات والدفاعات الجوية.
- صنعت في اليمن.
- أُزيح عنها الستار في عملية يافا الأخيرة 19 يوليو 2024م، عندما استهدفت منطقة (يافا – مايسمى “تل أبيب”) المحتلة محققة إصابة مباشرة؟

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : "لا تكشفها الرادارات".. ماذا تعرف عن طائرة يافا اليمنية؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا