اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : المغرب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس

دوت الخليج -
المغرب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس
حجز المنتخب المغربي مقعدا له في الدور نصف النهائي لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على نظيره الأمريكي 4 – صفر، يوم الجمعة في ربع نهائي الأولمبياد.

سجل أهداف المنتخب المغربي كل من سفيان رحيمي في الدقيقة 29 من علامة الجزاء، وإلياس أخوماش في الدقيقة (63)، وأشرف حكيمي في الدقيقة (70)، والمهدي موهوب في الدقيقة (90+1 من ركلة جزاء)، ليضرب موعداً في الدور نصف النهائي مع نظيره الإسباني الذي فاز على اليابان 3-0.

ويلتقي أسود الأطلس في نصف النهائي مع إسبانيا الإثنين المقبل 5 أغسطس، على ملعب فيلودروم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المغرب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا