اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الاحتلال يسلّم جثامين 84 شهيداً سرقها من مقابر غزة

دوت الخليج -
الاحتلال يسلّم جثامين 84 شهيداً سرقها من مقابر غزة
أفادت مصادر طبية، بأن الاحتلال سلم جثامين 84 شهيداً كان قد اختطفها من مقابر في قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إنه تم دفن جثامين الشهداء في المقبرة التركية بالحي النمساوي في جنوب غرب مدينة خان يونس بجنوب قطاع غزة.

وأضافت أن هذه هي الدفعة الثالثة من جثامين الشهداء التي سلمها الاحتلال إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال عدوانه المتواصل لليوم الـ304 على التوالي.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39 ألفاً و623 فلسطينياً، وإصابة 91 ألفاً و469 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال يسلّم جثامين 84 شهيداً سرقها من مقابر غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا