الارشيف / أخبار عربية

الذهب يرتفع مدعوماً بتراجع الدولار

دوت الخليج -
الذهب يرتفع مدعوماً بتراجع الدولار
ارتفعت أسعار الذهب خلال التعاملات المبكرة اليوم الخميس، إلى مستوى غير مسبوق، مدعومةً بانخفاض الدولار وعوائد السندات بعد أن أبقى البنك المركزي الأمريكي على توقعاته لثلاثة تخفيضات في أسعار الفائدة هذا العام.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز"، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.8 في المائة إلى 2203.84 دولار للأونصة بعد أن سجل أعلى مستوى على الإطلاق عند 2222.39 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 2.1 في المائة إلى 2206.30 دولار، بينما تراجع الدولار لأدنى مستوى له خلال أسبوع مقابل منافسيه.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 في المائة إلى 25.70 دولار للأونصة وصعد البلاتين 0.8 في المائة إلى 914.25 دولار كما ارتفع البلاديوم 1.2 في المائة إلى 1034 دولارًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يرتفع مدعوماً بتراجع الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا