أخبار عربية

الذهب يواصل ارتفاعاته القياسية

دوت الخليج -
الذهب يواصل ارتفاعاته القياسية
واصلت أسعار الذهب ارتفاعها القياسي في الأسواق العالمية، اليوم الأربعاء، إذ عززت المخاوف من ارتفاع التضخم الطلب على الذهب كوسيلة للتحوط، مع تجاهل تجار السبائك الشكوك بشأن خفض وشيك لأسعار الفائدة الأمريكية وارتفاع عوائد سندات الخزانة.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" ارتفع السعر الفوري للذهب 0.3 في المائة إلى 2286.24 دولارا للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 04:06 بتوقيت جرينتش، وسجل مستوى قياسيا مرتفعاً عند 2288.09 دولارا في وقت سابق من الجلسة.. فيما سجلت السبائك مستويات قياسية على التوالي منذ يوم الخميس.

وفي المعاملات الفورية، ارتفعت الفضة 1.2 في المائة إلى 26.41 دولارا للأوقية، وربح البلاتين 0.8 في المائة إلى 925.72 دولارا، وصعد البلاديوم 0.6 في المائة إلى 1.009.45 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يواصل ارتفاعاته القياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا