أخبار عربية

الدولار يواصل الانخفاض

دوت الخليج -
الدولار يواصل الانخفاض
واصل الدولار انخفاضه اليوم، في ظل استقرار اليورو بالقرب من أعلى مستوى في 8 أشهر بعد أن أظهرت بيانات أن التضخم في الولايات المتحدة يتباطأ، مما عزز الرهانات على أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد يخفض أسعار الفائدة شهر سبتمبر المقبل.

وسجل مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، في أحدث قراءة 102.59 نقطة.

وثبت الين عند 147.315 مقابل الدولار، بعد أن أظهرت اليوم بيانات أن اقتصاد اليابان نما بنسبة سنوية أسرع من المتوقع بلغت 3.1 بالمائة في الربع الثاني من العام الحالي، بسبب انتعاش قوي في الاستهلاك.

كما استقر اليورو عند 1.1011 دولار في التعاملات المبكرة، فيما صعد الجنيه الإسترليني إلى 1.28375 دولار، وارتفع الدولار النيوزيلندي 0.13 بالمائة إلى 0.60035 دولار، وصعد الدولار الأسترالي 0.42 بالمائة إلى 0.6624 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الدولار يواصل الانخفاض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا