الارشيف / فن ومشاهير

حقيقة عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث في رمضان 2024

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حقيقة عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث في رمضان 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - مع اقتراب حلول شهر رمضان، ويتساءل عشاق المسلسلات الرمضانية، هل سيتم عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث في رمضان 2024 وخاصة المتابعين للجزئيين الأول والثاني، وحاز الجزئيين السابقين بجماهيرية وشعبية عالية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

وتستعرض بوابة “دوت الخليج” في التقرير التالي حقيقة عرض الجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث في رمضان 2024 في السطور التالي وأبطال العمل في جزئه الثالث.
 

حقيقة عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث في رمضان 2024؟

صرح المنتج أحمد السبكي منتج مسلسل رمضان كريم، أنه سيتم إنتاج الجزء الثالث من هذا المسلسل بعد أن لاقى نجاح كبير، وأن المسلسل مازال يتم إعداده في الوقت الراهن، وأضاف أنه سيكون هناك شخصيات ستشارك من الجزء الأول ولم تشارك في الجزء السابق، مما سيعيد الأحداث إلى ذروة المتعة.

كما تابع حديثه أن المسلسل لن يشارك في الماراثون الرمضاني 2024، وسيتم تأجيل عرضه إلى رمضان 2025، بعد أن يتم إنهاء كتابته وتأليفه، مع عدم تصريحه بأي تفاصيل أخرى تخص العمل سواء موعد التصوير أو الشخصيات التي انضمت إلى هذا الجزء.

كما أعلنت الفنانة سهر الصايغ عن عدم مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل بالرغم من حبها له ورغبتها في المشاركة، ولكنها ملتزمة بعقود لأعمال أخرى ملتزمة بتنفيذها، وأنها ستضطر للاكتفاء بمشاركتها في الجزء الأول.
 

أبطال مسلسل رمضان كريم

شارك العديد من الأبطال والنجوم في هذه العمل الرائع، والمسلسل من انتاج أحمد السبكي، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، كما قام بالتأليف أحمد عبد الله، والمسلسل بطولة:
أبطال الجزء الأول

عرض الجزء الأول عام 2017، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم:

   الفنان سيد رجب.
   الفنان القدير محمود الجندي.
   الفنان سلوى عثمان.
   الفنانة ريهام عبد الغفور.
   الفنانة روبي.
   الفنان محمد لطفي.
   الفنان صبري فواز.
   الفنان محمد محمود.
   الفنان شريف سلامة.
   الفنانة نجلاء بدر.
   الفنان سهر الصايغ.

أبطال الجزء الثاني

شارك في المسلسل أبطال الجزء الأول ما عدا بعض الممثلين بسبب التزامهم بأعمال أخرى أو الوفاة مما أثر على ترابط الأحداث والتسلسل الدرامي نتيجة لغيابهم، مثل روبي وريهام عبد الغفور وشريف سلامة والمغفور لها شيرين الطحان، وشارك بعض الأبطال في هذا الجزء ومنهم:

   بيومي فؤاد.
   شريف حسني.
   ويزو.
   نوليا مصطفى.
   سلوى خطاب.

أبطال الجزء الثالث

أما الجزء الثالث والذي سيعرض قد يعرض في رمضان 2025، سيشارك في بطولته أبطال المسلسل من الجزء الثاني، ومنهم: سيد رجب وسلوى عثمان، مع اعتذار سهر الصايغ، وقد يعود إلى الجزء الثالث أبطال من الجزء الأول، ولكن لم يتم التصريح بأسمائهم، فمن تتوقعون أن يعود إلى هذا الجزء؟.

Advertisements

قد تقرأ أيضا