فن ومشاهير

شريف رمزي عن نهاية مسلسل "خالد نور وولده نور خالد": مختلفة ومنطقية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة - محمد ابراهيم - أعرب الفنان شريف رمزي، عن سعادته بردود الفعل حول مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2024.

82e7e021a3.jpg
شريف رمزي

تصريحات شريف رمزي 


وقال شريف رمزي، في إتصال هاتفي مع محمد طارق أضا، على راديو إنرجي 92.1، في برنامجه "كأس إنرجي للدراما": "كنت سعيد بالتعاون مع الفنانة دنيا سامي ضمن أحداث المسلسل، فهي فنانة واعدة وكان لها حضور مميز واستطاعت خلق حالة خاصة داخل أحداث المسلسل".

a3b5c77e39.jpg
مسلسل خالد نور وولده نور خالد 
0a5ec480cf.jpg


وعن المشاهد الذي قدمها ترصد تعامله مع الحيوانات وخاصة الكلاب، قال رمزي: "مشاهد الحيوانات كانت بتاخد وقت طويل، علشان التصوير أحيانا بيكون صعب، والحقيقة كنت مستمتع بتلك المشاهد".


وبشأن تعاونه مع كريم محمود عبد العزيز وشيكو في المسلسل، قال: "الصداقة تجمعنا  من زمان وقبل المسلسل ولما بنجتمع في الشغل الوضع بيكون مختلف، بجانب أن التعاون مع المخرج محمد أمين كان ممتع استطاع أن يخلق ويفرض نوع من علاقة الود والاحترام طلعت نتيجة حلوة من الناس".

d036d897a4.jpg
شريف رمزي 

شريف رمزي يتحدث عن نهاية مسلسل خالد نور وولده نور خالد 


وعن نهاية المسلسل، قال شريف رمزي: "بوعد الناس بنهاية مختلفة تمامًا، ولكنها منطقية لم تخطر على بال أحد من الجمهور، ونهاية ستكون بها إجابة على كافة الأسئلة التي يرددها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي".

 

 مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد والقوات الناقلة له

 

يُعرض عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا