فن ومشاهير

قبل عرض الحلقة 24.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8

القاهرة - محمد ابراهيم - تستعد قناة ON، لعرض الحلقة الرابعة والعشرون مسلسل الكبير أوي 8 مساء اليوم في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ 3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

 

 

ويكون مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، عبر قناة on دراما، في تمام الساعة 10:30 مساء بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا، كما يمكن مشاهدة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، دون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.


تفاصيل برومو الكبير أوي الجزء الثامن

وسيطرت على البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي 8 الكوميديا؛ تمهيدًا لعرضه خلال شهر رمضان 2024، كما طرحت أيضًا بوسترات لشخصيات أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن، الذي ظهر بشخصية "الكبير أوي" وشخصية "حزلقوم" وشخصية "جوني".

 

 

وظهر في مشاهد البرومو قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، لكن بشكل كوميدي، فضلًا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور "ربيع" بيومي فؤاد، بإخبار "الكبير" أحمد مكي أن زوجته مربوحة "رحمة أحمد" حامل.

 

 


وظهر أحمد مكي على بوستر مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بشخصياته الشهيرة "الكبير وجوني وحزلقوم، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثامن من العمل أحداث عديدة وتشويقية، ويشهد أيضًا ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة أمينة خليل، وتظهر بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث المسلسل.


 

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا