فن ومشاهير

أمينة خليل تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمينة خليل تكشف عن مواصفات فتى أحلامها في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة -  

كشفت الفنانة أمينة خليل خلال تصريحات إذاعية عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي وعن السبب الوحيد لترك الفن وغيرها من الأمور. 
 

وقالت: "ساعات كنت بتكسف زمان من شغلي وبحس أن لأ متنجحيش أوي كده علشان شريك الحياة ميتكسفش وميحسش أني ناجحة عنه". 
 

وأضافت:"بدأت تبقى مشكلة عندي وأنا السبب فيها، مفيش حد يستاهل إني أهدم نجاحي علشانه، أنا لازم أكون واثقة في نفسي وإن الشخص اللي هحبه يحبني بكل ما فيا وبنجاحي، وهيبقى واثق من نفسه إن نجاحي مش هيهزه ويبقى فخور بيا". 

 

أمينة خليل تكشف عن مواصفات شريك حياتها المستقبلي
 

وتابعت:" ميكونش بيكدب ولا يخون، ولكن مبحبش الراجل اللي مش طموح، تخيلي إني طول النهار بطلع بحاجات نفسي أعملها وبجري على أحلامي وبحاول أحققها، وبتكلم مع راجل بلا طموح هحس إننا مختلفين، ولو الشخص طموح وبيجري ورا أحلامه بيحببني فيه".

 

وأشارت:"سأختار الفن إذا خيرني شريك حياتي بينه وبين الفن، والحالة الوحيدة التي اتخلى عن الفن فيها إذا كان من أجل ابني أو ابنتي في المستقبل.

 

آخر أعمال أمينة خليل 
 

ويعرض للفنانة أمينة خليل حاليا ً فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، فيما يقدم محمد ممدوح دور رد سجون وزوج أمينة السابق.

أبطال فيلم إكس مراتي

والعمل من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا