الارشيف / مال وأعمال

مصر تعلن رفع رسوم عبور السفن في قناة السويس بنسبة 5 إلى 15%

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مصر تعلن رفع رسوم عبور السفن في قناة السويس بنسبة 5 إلى 15% من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 06:13 مساءً - تعتزم هيئة قناة السويس رفع رسوم عبور السفن بنسبة 5 إلى 15% اعتباراً من 15 يناير 2024.

predco_adv_2021

وقررت الهيئة قناة زيادة رسوم العبور العادية بنسبة 15% لأنواع محددة من السفن، تشمل (ناقلات البترول الخام، ناقلات المشتقات البترولية، وناقلات الغاز البترولي المسال”LPG ” وناقلات الغاز الطبيعي المسال “LNG” وناقلات المواد الكيميائية والمواد السائلة الأخرى ،وسفن الحاويات ،و حاملات السيارات،و سفن الركاب، والوحدات العائمة الخاصة).

وأقرت هيئة قناة السويس زيادة رسوم العبور العادية بنسبة 5% لكل من سفن البضائع الصب الجاف وسفن البضائع العامة وسفن الدحرجة.

BonatMisr

ووفقًا لمنشور ملاحي صادر من إدارة التحركات بالهيئة، فإنه من المقرر تطبيق تلك الزيادات اعتباراً من منتصف يناير 2024.

HapiSalonWhite

وأوضح المنشور أنه سيتم إعفاء سفن الحاويات القادمة مباشرة من موانئ شمال غرب أوروبا ومتجهة مباشرة إلى موانئ الشرق الأقصى من الزيادة المذكورة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر تعلن رفع رسوم عبور السفن في قناة السويس بنسبة 5 إلى 15% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا