الارشيف / مال وأعمال

إنترو تتعاون مع سيمنس لإنشاء محطات توليد طاقة في مصر…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر إنترو تتعاون مع سيمنس لإنشاء محطات توليد طاقة في مصر… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 18 أكتوبر 2023 06:13 مساءً - إسلام سالم _ وقعت إنترو للموارد المستدامة، بروتوكول تعاون مع شركة سيمنس للطاقة لتنفيذ وتركيب مجموعة من محطات توليد الطاقة المشتركة CHP في مصر والمنطقة بقدرة 300 ميجاوات بحلول عام 2030، وذلك بهدف تقليل الانبعاثات الكربونية ومواجهة التغييرات المناخية من خلال توفير الغاز الطبيعي حيث ستكون باكورة هذه المحطات المزمع تنفيذها في مصر.

predco_adv_2021

وقال هاني هلالي، رئيس شركات الطاقة والمرافق بإنترو للموارد المستدامة، إن الطرفان يتعاونا بالفعل في تنفيذ محطة توليد طاقة مشتركة بمدينة العاشر من رمضان، كما يتضمن البروتوكول توليد 300 ميجاوات بحلول عام 2030 من خلال تنفيذ عدد من محطات توليد الطاقة المشتركة CHP في مصر والمنطقة، وذلك عبر دراسة كل المشروعات والفرص المتاحة ووضع خطط مناسبة لتنفيذها، بينما سيمنس تتولى المساهمة في الدراسات الفنية وتزويد المحطات بالتوربينات وغيرها من المعدات اللازمة.

ومن جانبه أكد ديتمار سيرسدورفر الرئيس التنفيذى بشركة سيمنس للطاقة بالشرق الأوسط، أن الاتفاقية مع إنترو ستساعد على تسريع معدلات التخلص من الانبعاثات الكربونية في القطاع الصناعي بمصر, من خلال الاستفادة من تقنيات الحرارة والطاقة المركبة.

BonatMisr

وتعد شركة انترو للموارد المستدامة إحدى شركات إنترو القابضة للاستثمارات التي تضم تحت مظلتها مجموعة متنوعة من الشركات في المنطقة مثل شركة أديس القابضة للتنقيب عن النفط والغاز والتي تم البدء في تداول أسهمها بسوق الأسهم السعودية تداول في 11 أكتوبر.

HapiSalonWhite

كما أن سيمنس للطاقة هي إحدى الشركات في مجال تكنولوجيا الطاقة، وتمتلك الحصة الحاكمة من أسهم شركة سيمنس جاميسا للطاقة المتجددة، وحققت الشركة إيرادات بقيمة 28.5 مليار يورو في العام المالي 2021.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إنترو تتعاون مع سيمنس لإنشاء محطات توليد طاقة في مصر… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا