الارشيف / مال وأعمال

الرئيس السيسي: مصر دولة قوية جدا وسيادتها لا تمس وقادرة على…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الرئيس السيسي: مصر دولة قوية جدا وسيادتها لا تمس وقادرة على… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 28 أكتوبر 2023 06:14 مساءً - قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر حريصة على لعب دور إيجابي جدًا في الأزمة التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن، وأنه يلمس حالة القلق المتزايدة بين الناس.

predco_adv_2021

أضاف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر حريصة على استقرار المنطقة وتبذل جهد كبير جدا من أجل تحقيقه، وعبر السيسي عن تقديره لقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الصادر أمس والخاص بوقف العنف في غزة.

وأشار السيسي إلى أن اتساع نطاق الصراع ليس في مصلحة المنطقة، أضاف أن مصر دولة ذات سيادة يجب احترام سيادتها ومكانتها، وقال: “مصر دولة قوية جدًا لا تمس”.

BonatMisr

وقال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمصريين: “لا تقلقوا فمن حفظ مصر سيحفظها دائما”. وأكد أن سياسات مصر لا تقوم على الانتهازية أو المصالح أو الغدر، وأكد أن الدولة المصرية بفضل الله وشعبها وجيشها قادرة على حماية نفسها تمامًا.

HapiSalonWhite

وأضاف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر تقدر دور الدول التي قامت بإرسال المساعدات إلى مصر لتوصيلها إلى أهل غزة، مشيرًا إلى ضرورة تزايد حركة التدفق على القطاع لتلبية الاحتياج الضخم، والذي يتطلب دخول عدد كبير جدًا من الشاحنات.

وأشار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى حرص مصر إلى تخفيف حدة الأزمة عبر الإفراج عن الأسرى، ولكن ليس كل ما يتم العمل عليه يقال.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس السيسي: مصر دولة قوية جدا وسيادتها لا تمس وقادرة على… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements