الارشيف / مال وأعمال

ميتسوي اليابانية توقع اتفاقية استثمار مع دواجن الوادي لدعم…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ميتسوي اليابانية توقع اتفاقية استثمار مع دواجن الوادي لدعم… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 19 نوفمبر 2023 04:12 مساءً - رنا ممدوح _ وقعت شركة ميتسوي اليابانية المتخصصة في مجال التجارة والاستثمار، اتفاقية استثمار مع شركة دواجن الوادي التابعة لمجموعة وادي المصرية المتخصصة في مجال الصناعات الزراعية من خلال قطاعات الدواجن والتغذية الحيوانية والصناعات الغذائية.

predco_adv_2021

وقامت شركة زيلا كابيتال بدور المستشار المالي الحصري للصفقة، في حين مثلت شركة أدسيرو – راجي سليمان – دور المستشار القانوني لمجموعة الوادي، بحسب البيان الصادر عن زيلا كابيتال.

BonatMisr

وذكرت أن الصفقة الاستثمارية تهدف لتعزيز قدرة مجموعة الوادي على التوسع في مجال الصناعات الزراعية سواء في السوق المحلي المصري أو سوق التصدير.

وأكدت أن مصر تعد واحدة من أكبر الأسواق في أفريقيا وأسرعها نموا من حيث التعداد السكاني، مما يجعلها مركزا لنمو الصناعات الاستهلاكية التي تشهد توسعا مستمرا.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميتسوي اليابانية توقع اتفاقية استثمار مع دواجن الوادي لدعم… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا