الارشيف / مال وأعمال

نوفاك: روسيا تتوقع اتفاقا مع تركيا بشأن مشروع مركز الغاز…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر نوفاك: روسيا تتوقع اتفاقا مع تركيا بشأن مشروع مركز الغاز… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 26 نوفمبر 2023 06:14 مساءً - – قال نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك يوم السبت إن من المتوقع أن تتوصل موسكو وأنقرة إلى اتفاق حول إنشاء مركز للغاز الطبيعي في تركيا في المستقبل القريب.

predco_adv_2021

وأضاف أن شركتي جازبروم الروسية وبوتاش التركية تتعاونان بشكل وثيق وتناقشان خارطة طريق المشروع.

وذكر نوفاك في مقابلة مع قناة روسيا 24 التلفزيونية “أنا واثق من أنه سيتم التوصل إلى اتفاقات بشأن التنفيذ العملي لهذا المشروع في المستقبل القريب”.

BonatMisr

واقترحت روسيا العام الماضي إنشاء مركز للغاز في تركيا لتعويض ما فقدته من مبيعات إلى أوروبا، وهو ما يصب في مصلحة أنقرة التي ترغب منذ وقت طويل في أن تصبح مركز تداول للدول المتعطشة للطاقة.

HapiSalonWhite

ولم تحرز المناقشات تقدما كبيرا، إذ تعرضت تركيا لزلزال مدمر في فبراير ثم ركزت على الانتخابات في مايو.

وقال مصدران مطلعان على المشروع لرويترز إن خلافات بشأن من يجب أن يكون المسؤول عن المركز أخرت المفاوضات أيضا.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نوفاك: روسيا تتوقع اتفاقا مع تركيا بشأن مشروع مركز الغاز… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا