الارشيف / مال وأعمال

شركة روسنفت الروسية تبدأ بيع أصولها في ألمانيا

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر شركة روسنفت الروسية تبدأ بيع أصولها في ألمانيا من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 2 مارس 2024 02:13 مساءً - وكالات _  قالت الحكومة الألمانية اليوم الجمعة إن عملاق النفط الروسي شركة روسنفت شرعت في بيع أصولها الألمانية، وترغب في الانتهاء من العملية بحلول سبتمبر حينما ينتهي سريان الفترة المقبلة من وصاية برلين عليها.

predco_adv_2021

ولم يتسن الحصول على الفور على تعليقات من محامي روسنفت في ألمانيا أو مسؤوليها في موسكو.

E-Bank

في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا، وضعت برلين أصول روسنفت في ألمانيا تحت الوصاية في سبتمبر 2022، بما في ذلك مصفاة بي.سي.كيه الرئيسية في برلين.

BonatMisr

ويجري تمديد الوصاية منذ ذلك الحين ورُفضت قضية رفعتها روسنفت للطعن في القرار في العام الماضي.

HapiSalonWhite

وذكر متحدث باسم وزارة الاقتصاد الألمانية في بيان “أعلنت روسنفت روسيا الآن أنها بدأت عملية بيع وتريد في إكمالها في غضون فترة تمديد الوصاية”.

وأضاف “سنتحقق من هذا، بما في ذلك المزيد من الضمانات القانونية. يظل الهدف الرئيسي من تحركاتنا هو تأمين إمدادات الطاقة، وبخاصة تأمين عمليات بي.سي.كيه شفيدت”.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شركة روسنفت الروسية تبدأ بيع أصولها في ألمانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا