الارشيف / مال وأعمال

وزير التموين: التعاقد على 20 ألف رأس ماشية من جيبوتي لشهر…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير التموين: التعاقد على 20 ألف رأس ماشية من جيبوتي لشهر… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 6 مارس 2024 05:08 مساءً - قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بأنه تم التعاقد مع جيبوتي على استيراد 20 ألف رأس خلال مواسم رمضان وعيد الأضحى المبارك بغرض توفير اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية للمواطن المصري بجودة عالية وأسعار مناسبة.

predco_adv_2021

وأضاف الوزير في بيان للوزارة أن ذلك يأتي في ضوء الاستراتيجية التي تتبعها الدولة المصرية لتوفير الاحتياجات الاستراتيجية من السلع الغذائية للمواطن المصري في كافة أنحاء الجمهورية بأسعار مناسبة .

E-Bank

وأوضح المصيلحي أنه وصل إلى ميناء سفاجا صباح أمس مركب من جيبوتي على متنها 5 آلاف رأس أبقار حية.

BonatMisr

وقال إن تلك الكميات قامت باستيرادها الشركة المصرية السودانية للتنمية والاستثمارات المتعددة لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، لطرحها خلال موسم رمضان 2024 بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 250 جنيه للكيلو مشفى، مما يساهم في ضبط الأسعار بسوق اللحوم مع توفيرها بجودة عالية .

HapiSalonWhite

وأكد المصيلحي أنه تم التعاقد على كميات ضخمة من رؤوس الماشية من السودان وجيبوتي بهدف طرحها في معارض أهلا رمضان و المنافذ السلعية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية ، إضافة إلي التعاقد على 25 الف طن دواجن برازيلي مجمدة تم استلام 7 آلاف رأس طن منها، وجاري توريد باقي الكميات بمعدل 2000 طن شهرياً.

وقال المصيلحي أن الاحتياطي الاستراتيجي من كل السلع يكفي مدة تصل إلى 12 شهرًا، ويتم توفير اللحوم السودانية الطازجة بسعر 250 جنيها للكيلو الواحد، مؤكدا أن التعاقدات التي أبرمتها وزارة التموين بهدف توفير اللحوم تكفي مدة عامين.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير التموين: التعاقد على 20 ألف رأس ماشية من جيبوتي لشهر… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا