مال وأعمال

مؤشر مديري المشتريات في مصر يرتفع إلى 47.6 نقطة خلال مارس

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مؤشر مديري المشتريات في مصر يرتفع إلى 47.6 نقطة خلال مارس من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 3 أبريل 2024 02:08 مساءً - سجل مؤشر مديري المشتريات PMI في مصر ارتفاعاً إلى مستويات 47.6 نقطة خلال مارس، من 47.1 نقطة في فبراير، ومع ذلك بقيت القراءة دون مستوى الـ 50 نقطة والذي يعد المستوى المحايد، وبقي أيضاً دون متوسط القراءات المسجلة منذ بداية الدراسة في 2011 والبالغ 48.1 نقطة.

predco_adv_2021

استمرار تراجع النشاط التجاري وحجم الطلبات الجديدة

E-Bank

وأظهرت القراءة استمرار تراجع النشاط التجاري وحجم الطلبات الجديدة، وذلك مع إشارة الشركات إلى أن التقلبات في أسواق العملات أضرت بحجم طلب العملاء ورفعت من الأسعار. ولكن التغيرات السياسية الأخيرة أدت إلى تضخم أسعار مستلزمات الإنتاج ولكن بحدة أقل من السابق.

BonatMisr

انخفاض نشاط القطاع الخاص غير النفطي

HapiSalonWhite

هذا وانخفض نشاط القطاع الخاص غير النفطي بشكل حاد في مارس، حيث استمر ضعف الطلب وارتفاع الضغوط التضخمية في التأثير على إنتاج الشركات وعلى مستوى الثقة.

ومن الجدير بالذمر أن الانكماش كان أخف بشكل طفيف من أدنى مستويات في فبراير، وسجل ثاني أقوى تراجع في 14 شهراً.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤشر مديري المشتريات في مصر يرتفع إلى 47.6 نقطة خلال مارس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا