الارشيف / مال وأعمال

جي بي مورجان يرفع توقعات نمو الاقتصاد الصيني إلى 5.2% في…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر جي بي مورجان يرفع توقعات نمو الاقتصاد الصيني إلى 5.2% في… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 23 مايو 2024 02:08 مساءً - شينخوا .. قدر تشو هاي بين، كبير الاقتصاديين المختصين بالصين لدى مجموعة جي بي مورجان، أن الاقتصاد الصيني سينمو بنسبة 5.2 في المائة خلال عام 2024، بارتفاع عن تقديرات سابقة بلغت 4.9 في المائة.

predco_adv_2021

وأعلن تشو عن تقديره المحدث أمس الأربعاء خلال قمة جي بي مورجان العالمية للصين، والتي تعقد في بلدية شانغهاي.

E-Bank

وقال تشو إن النمو الاقتصادي الصيني القوي المسجل بـ5.3 في المائة على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2024 تجاوز توقعات السوق وشكل بداية قوية لهذا العام.

CAISEC
BonatMisr

وأشار إلى أن أبرز ثلاث نقاط شهدها اقتصاد الصين في الربع الأول من العام الجاري هي الزيادة السنوية في القيمة المضافة الصناعية، والتي تجاوزت النمو الاقتصادي الإجمالي للبلاد، بالإضافة إلى تنويع منتجات ووجهات التصدير للبلاد، وصعود التقنيات والصناعات الجديدة كمحركات للنمو الاقتصادي.

HapiSalonWhite

وقال تشو إنه يتوقع ان يظل سعر صرف العملة الصينية، مستقرا الى حد كبير طوال العام. مشيرا إلى أنه على الرغم من أن اليوان يواجه ضغوطا لانخفاض القيمة مقابل الدولار على المدى القصير، إلا أنه من المحتمل أن يقوم الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة في النصف الثاني من العام، ما سيخفف الضغط الهبوطي.

وتعد قمة جي بي مورجان العالمية للصين واحدة من أكبر الاجتماعات لقادة الأعمال في الصين وأكثرها تأثيرا، حيث تربط مجتمع الاستثمار العالمي بالسوق الصينية. وهذا العام هو العام الـ20 على التوالي الذي يشهد إقامة هذا الحدث.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جي بي مورجان يرفع توقعات نمو الاقتصاد الصيني إلى 5.2% في… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا