الارشيف / مال وأعمال

هيرميس للوساطة تتصدر قائمة شركات السمسرة في الربع الثاني…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هيرميس للوساطة تتصدر قائمة شركات السمسرة في الربع الثاني… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 29 يونيو 2024 02:12 مساءً - أحمد عبد الرحمن_ تصدرت هيرميس للوساطة في الأوراق المالية قائمة شركات الوساطة المالية من حيث قيم التداولات بالربع الثاني من العام الجاري، بعدما سجلت 36.8 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 11.7%.

predco_adv_2021

وفي المركز الثاني جاءت شركة إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية بعد أن سجلت تداولات بقيمة 31.7 مليار جنيه، وحصلت على حصة سوقية 10.1%، ثم التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية بقيم تداولات 30.33 مليار جنيه مستحوذة على حصة سوقية 9.6%.

E-Bank
BonatMisr

ورابعًا جاءت شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية محققة قيم تداولات 29.5 مليار جنيه بحصة سوقية 9.4%، ثم مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات بتداولات بلغت 19.5 مليار جنيه بحصة سوقية 6.2%، وسادسا: أرقام لتداول الأوراق المالية شركة مساهمة مصرية بتداولات 17.5 مليار جنيه، تمثل حصة سوقية 5.6%.

واحتلت كايرو كابيتال سيكيورتيز لتداول الأوراق المالية المركز السابع في القائمة بقيم تداول 17.4 مليار جنيه لتستحوذ على حصة سوقية 5.5% من سوق السمسرة، تلتها شركة بلتون لتداول الأوراق المالية بقيم تداولات 16.75 مليار جنيه وبحصة سوقية 5.3%، وتاسعا وعاشرا جاءت شركتا أسطول لتداول الأوراق المالية والوساطة في السندات، وبايونيرز لتداول الأوراق المالية” بتداولات 13.99 مليار جنيه و13.88 مليار جنيه على الترتيب.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هيرميس للوساطة تتصدر قائمة شركات السمسرة في الربع الثاني… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا