الارشيف / أخبار مصرية

إغلاق منطقة على الدائرى لمدة 3 أشهر.. التفاصيل والطرق البديلة

جدة - نرمين السيد - أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، لتنفيذ أعمال التوسعة لمطلع الطريق الدائرى من محور كورنيش النيل فى الاتجاه القادم من مناطق المعادى.

يأتى هذا تزامنا مع تنفيذ أعمال التوسعة والتطوير للطريق الصاعد إلى مناطق المقطم بدءًا من محور صلاح سالم، والأوتوستراد فى المعادى، وصولاً إلى ميدان الفاروق ذهابا وإيابا".

وقالت الإدارة، فى بيان لها، إن هذا الأمر يستلزم غلق الطريق الصاعد بالوصلة المشار إليها، لتأمين حركة المركبات، اعتبارا من الساعة 12 صباح اليوم الإثنين، ولمدة 3 أشهر.

وأضافت: "سيتم تنفيذ التحويلة المرورية التالية.. الاتجاه القادم من مناطق شارع 9/10 ميدان الحمد يسلك الطريق الصاعد حتى ميدان الفاروق فيساراً اتجاه الهضبة الوسطى فمنزل المقطم على طريق الأوتوستراد "المجزر الألى".

وتابعت: "إرشاد المركبات بشارع 9/10 إلى منزل ومطلع المقطم على محور الشهيد ومحور سميرة موسى ومحور عمر سليمان للمتجه إلى مناطق شرق القاهرة".

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إغلاق منطقة على الدائرى لمدة 3 أشهر.. التفاصيل والطرق البديلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا