الارشيف / منوعات عامة

أنا احذركم للمرة الأخيرة اقترب يوم الوداع وسيكون كارثي للغاية.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تكشف وهي تبكي ماسيحدث للبشرية في الأيام القادمة..!

انت الأن تتابع خبر أنا احذركم للمرة الأخيرة اقترب يوم الوداع وسيكون كارثي للغاية.. الفلكية ليلى عبد اللطيف تكشف وهي تبكي ماسيحدث للبشرية في الأيام القادمة..! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أعلنت المتنبئة العربية ليلى عبد اللطيف، في تصريحات صحفية حديثة، عن مجموعة من التوقعات التي تنبئ بأوقات عصيبة، منبهةً إلى اقتراب ما وصفته بـ"نهاية مأساوية"

و"يوم وداع حزين"،

  • مما أثار حالة من القلق والدهشة بين المتابعين. وحثت عبد اللطيف الجمهور العربي على الاستعداد للتحديات التي قد تطرأ في المستقبل.
  • في تفاصيل توقعاتها، لفتت عبد اللطيف إلى أن الأحداث ستبدأ بأضطرابات سياسية في دول كبرى مثل فرنسا والولايات المتحدة، محذرة من احتمال امتداد هذه الاضطرابات إلى الدول العربية مع تزايد احتمالات الخسائر البشرية والمادية. كما أشارت إلى احتمال وقوع كوارث طبيعية كالزلازل والفيضانات والجفاف، بجانب ظهور أمراض جديدة.
  • من جهة أخرى، تنبأت بظهور ما أسمته بـ "شروق شمس السلام" في السودان بعد فترات من التحديات، وتوقعت احتمال نشوب حرب أهلية في الولايات المتحدة مع تركيز الأنظار على ولاية تكساس. بالإضافة لذلك، رجحت زيادة الاهتمام الدولي بشخصيات مثل إيلون ماسك وبالسوق المالية، خاصة سوق اليورو والدولار، في ظل توقعات بكوارث اقتصادية محتملة.
  • ونبهت عبد اللطيف إلى استمرار الاضطرابات السياسية وإمكانية حدوث تغييرات في الحكومات، مشيرة إلى تصاعد التوترات الأمنية واحتمال استهداف المناطق المشبوهة بأعمال إرهابية. نصحت بالابتعاد عن هذه المناطق تجنبًا لأي أخطار.
  • تُعرف ليلى عبد اللطيف بأنها شخصية ذائعة الصيت في العالم العربي، بفضل توقعاتها المثيرة للجدل التي تميل غالبًا إلى الطابع الكارثي، مما يجعل تصريحاتها موضوعًا للمتابعة الشديدة من قبل جمهور واسع، مترقبين ما يمكن أن تحمله الأيام من تغيرات.
Advertisements

قد تقرأ أيضا