أخبار السعودية

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية العراقية نتيجة 3 متوسط عموم المحافظات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية العراقية نتيجة 3 متوسط عموم المحافظات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تحظى نتائج الثالث المتوسط لعام 2024 بأهمية خاصة بين العراقيين، حيث يترقب الكثيرون إعلان النتائج عبر موقع نتائجنا الإلكتروني. 

بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات وتجاوز الفترة الزمنية المحددة من قبل وزارة التربية العراقية، أثار تأخر الإعلان عن النتائج غضبًا واستياءً بين الطلاب وأولياء أمورهم، الذين أعربوا عن ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بالقرب من إعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الأول لعام 2024، يُتوقع أن تقوم الفرق المختصة بتصحيح الأوراق برصد الدرجات قريبًا، ومن ثم ستقوم المحافظات بالإعلان عن نتائج الامتحانات. 

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم بشكل إلكتروني عبر موقع وزارة التربية العراقية ومنصة نتائجنا. 

الخطوات بسيطة وتشمل الدخول إلى موقع وزارة التربية، تسجيل الدخول باستخدام الكود المخصص، اختيار أيقونة نتائج الثالث المتوسط، كتابة الاسم والرقم الامتحاني، ثم البحث للحصول على النتيجة.

تُؤكد وزارة التربية العراقية أن موقع نتائجنا سيظهر نتائج الثالث المتوسط الدور الأول إلكترونيًا كالمعتاد. 

وتشجع الطلاب على استخدام هذه الوسيلة السهلة والميسرة للاستعلام عن نتائجهم، في ظل استمرار البحث الشديد عبر محرك جوجل للتأكد من إعلان النتائج المنتظر في الأيام القادمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا