علوم وتكنولوجيا

مؤتمر صحفي سلط الضوء على خدمات الدفع الالكتروني

دوت الخليج - إبراهيم الحجاجي -
مؤتمر صحفي سلط الضوء على خدمات الدفع الالكتروني
عقدت محفظة جوالي التابعة لشركة وي كاش اليوم بصنعاء، مؤتمراً صحفياً لتسليط الضوء على الثقافة المالية والمصرفية الجديدة المتمثلة بخدمات الدفع الالكتروني، وبمناسبة تجاوز مشتركي المحفظة مليون مشترك.

وقال المدير التنفيذي لمحفظة جوالي شركة "وي كاش" عبدالباسط الشرفي، إن الخدمات المالية الالكتروني أصبحت متطلب مجتمعي ومواكبة للتطورات المالية والمصرفية، وأن المجتمع مقدم على ثقافة مالية ومصرفية ومستقبل الخدمات المالية الالكترونية الجديدة، كما أن الدولة مقدمة على تحقيق المشول المالي الالكتروني لتعزيز الاستقرار النقدي والاقتصادي.

وأشار الى النجاح الذي حققته محفظة جوالي "وي كاش" رغم انطلاقتها الحديثة منذ عامين ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع المالي والمصرفي والبلد بشكل عام، إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاح كبير إذ وتجاوز مشتركيها مليون مشترك، مؤكداً أن تطوير العمل المالي والمصرفي الالكتروني بحاجة الى تشريعات تناسب طبيعة المجتمع تساعد على انتشار وتوسع الخدمات المالية والمصرفية الالكترونية.

وبيـّن البيان الصادر عن المؤتمر الصحفي أن محفظة جوالي "وي كاش" تعمل على نشر وتعزيز الشمول المالي والثقافة المالية وبناء الشراكات الواسعة مع مختلف القطاعات مثل البنوك ومؤسسات التمويل الاصغر والانتشار الواسع لخدماتها عبر أكبر شبكة من الوكلاء ونقاط الخدمة، وإيلاء المرأة اهتماماً خاصاً من خلال تخصص خدمة الجوهرة بكادر نسائي متكامل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤتمر صحفي سلط الضوء على خدمات الدفع الالكتروني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا