علوم وتكنولوجيا

إليكم أهمية شرب المياه صباحاً

دوت الخليج -
إليكم أهمية شرب المياه صباحاً
أعلنت اختصاصيّة الغدد الصماء الدكتورة ناتاليا نوفيكوفا أن شرب المياه في الصباح ينشّط الجهاز الهضمي ويُحفّز إنتاج الإنزيمات الضرورية.

وقالت نوفيكوفا في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء: "يجب أن يدرك كل شخص أن هذا ضروري. لذلك يجب أن يشرب المياه في الصباح، حيث يعمل كمشغل للجهاز الهضمي، لأنه أثناء النوم، تبقى الإنزيمات في القنوات، لذلك يجب تحفيزها للعمل ومن أجل ذلك يجب شرب المياه الذي يبدأ بتحريكها، وبعدها يتناول الشخص وجبة الفطور ويبدأ الجهاز الهضمي بإفراز إنزيمات جديدة لهضم الطعام بكفاءة عالية".

ونصحت بضرورة شرب المياه صباحا منذ الطفولة، وشرب لترين من المياه في اليوم، من دون حساب العصائر والشاي والقهوة والحساء وغيرها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إليكم أهمية شرب المياه صباحاً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا