الارشيف / الرياضة

الكلاسيكو.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الكلاسيكو.. موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  


يترقب جماهير وعشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، انطلاق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة ضد نظيره ريال مدريد، في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ونستعرض لكم متاعبي وزوار موقع دوت الخليج الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري، عند الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة والربع عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويحتضن ستاد مونتجويك الأولمبي معقل العملاق الكتالوني أحداث المواجهة النارية بين برشلونة وريال مدريد في الأسبوع الحادي عشر في كلاسيكو الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا