الرياضة

توتنهام يعلن التعاقد مع سولانكي

دوت الخليج -
توتنهام يعلن التعاقد مع سولانكي
أعلن نادي توتنهام الإنجليزي اليوم، تعزيز هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع دومينيك سولانكي بعقد يمتد حتى 2030 قادما من بورنموث.

وذكر النادي في بيان، أن "سولانكي أصبح لاعبا للفريق وسينعش هجومه في الموسم الجديد".

وبدأ سولانكي (26 عاما) مسيرته في الفئات العمرية لتشلسي قبل أن يحصل على فرصة اللعب مع الفريق الأول في 2014 خلال مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل انتقاله إلى فيتيس الهولندي على سبيل الإعارة حيث خاض معه (26) مباراة وسجل (7) أهداف، ثم عاد إلى تشلسي ثم انتقل إلى ليفربول بصفقة نهائية، وخاض معه (27) مباراة في جميع المسابقات قبل أن ينتقل إلى بورنموث 2019.

وشارك دومينيك سولانكي في (216) مباراة وسجل (77) هدفا و(31) تمريرة حاسمة.

ويستهل توتنهام مشواره في الدوري الإنجليزي للموسم الكروي الجديد بمواجهة مضيفه ليستر سيتي يوم 19 أغسطس الجاري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توتنهام يعلن التعاقد مع سولانكي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا