الرياضة

نشرة منتصف اليوم.. موقف رودري من مباراة تشيلسي واستبعاد نجم الأهلي بأمر كولر وتصريحات مدربي الهلال والنصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نشرة منتصف اليوم.. موقف رودري من مباراة تشيلسي واستبعاد نجم بأمر كولر وتصريحات مدربي الهلال والنصر في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "دوت الخليج الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

جوارديولا يعلن غياب نجم مانشستر سيتي أمام تشيلسي

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، غياب أحد نجومه أمام تشيلسي في المباراة المرتقبة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، والمقرر لها الأحد المقبل.

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، اليوم السبت، إن رودري لن يشارك في المواجهة لأنه لم يتدرب مع الفريق حتى الآن.

التفاصيل من هنــــــــا

الأهلي يستبعد لاعبه من قائمة الموسم الجديد

قررت إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، استبعاد اسم اللاعب كريم فؤاد من قائمة الفريق للموسم الجديد، وذلك بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما سيبعده عن الملاعب لفترة لا تقل عن 6 أشهر.

من المتوقع أن يخضع كريم فؤاد لعملية جراحية لإصلاح الرباط الصليبي خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 9 أشهر قبل أن يتمكن من العودة للمشاركة مجددًا. وبذلك، سيكون غيابه عن صفوف الفريق طوال الموسم المقبل.

التفاصيل من هنـــــــا

مدرب الهلال يكشف موقف مالكوم من نهائي السوبر السعودي  

كشف جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، تطورات عودة مالكوم لاعب الزعيم للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره النصر في نهائي كأس السوبر السعودي، غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري.

التفاصيل من هنـــــــــا

بازل السويسري يضم شاكيري

نجح بازل السويسري، في الحصول علي خدمات اللاعب المخضرم جيردان شاكيري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث أعلن بازل عبر موقعه الرسمي عن عودة لاعبه السابق جيردان شاكيري إلي صفوف الفريق مجددًا، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه السابق شيكاغو فاير الأمريكي.

التفاصيل من هنـــــــا

كاسترو: سنبحث عن الفوز في 90 دقيقة قبل ركلات الترجيح

كشف البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر أن فريقه سيسعى لحسم مباراته أمام الهلال في نهائي كأس الدرعي للسوبر السعودي قبل الدخول إلى ركلات الترجيح وذلك خلال وقتها الأصلي.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره النصر مساء غدٍ السبت في أبها في نهائي كأس السوبر السعودي من أجل تحديد بطل النسخة الحالية في الموسم الجديد.

التفاصيل من هنـــــــا

 أول تعليق من النني بعد توقيع عقد انضمامه لـ الجزيرة

أبدى الدولي المصري محمد النني نجم وسط الجزيرة الإماراتي، سعادته بالانضمام إلى فخر أبوظبي وذلك في أول رسالة له بعد توقيع عقود انضمامه بشكل رسمي.

وانضم محمد النني إلى صفوف الجزيرة الإماراتي هذا الصيف، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن آرسنال الإنجليزي عقب نهاية عقده.

التفاصيل من هنـــــا

Advertisements

قد تقرأ أيضا