الرياضة

ثورة في قطبي الكرة المصرية.. الأهلي والزمالك يشهدان رحيل كوكبة من النجوم هذا الموسم

انت الأن تتابع خبر ثورة في قطبي الكرة المصرية.. والزمالك يشهدان رحيل كوكبة من النجوم هذا الموسم والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يشهد المشهد الكروي المصري تحولات كبيرة مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يشهد قطبا الكرة الأهلي والزمالك تغييرات جذرية في صفوفهما، فقد قررت إدارتي الناديين الدخول في مرحلة جديدة من التطوير، وذلك من خلال التخلص من عدد كبير من اللاعبين، وإفساح المجال لوجوه جديدة استعدادًا للموسم المقبل حيث يسعى الأهلى لمواصلة نجاحاته ويسعى الزمالك لتعويض إخفاقاته.

كولر يضرب بيد من حديد

  • في القلعة الحمراء يبدو أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد وضع بصمته على الفريق بشكل واضح، حيث قرر التخلص من 9 لاعبين دفعة واحدة، وتشمل القائمة أسماء بارزة مثل أحمد قندوسي وكريم نيدفيد مما يشير إلى رغبة كولر في تواجد عدد من اللاعبين الذي يجيدون تنفيذ خططه وتكتيكه.
  • ولم تتوقف التغييرات عند هذا الحد فقد أعلن الأهلي عن رحيل بعض اللاعبين الأجانب مثل أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وكذلك أحمد عبد القادر، كما قررت الإدارة الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين المصريين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب وعلى رأسهم محمود متولي ومحمود الزنفلي، هذا إلى جانب إحتراف محمد عبد المنعم وإعارة كهربا وكذلك رحيل بيرسي تاو.

الزمالك: جوميز يبحث عن صفقة ناجحة

  • من جانبه يسعى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز إلى إعادة بناء فريق الزمالك، بعد موسم مخيب للآمال، وقد وضع قائمة تضم 10 لاعبين للرحيل، من بينهم أسماء معروفة مثل سامسون أكينيولا ومحمد أشرف روقا.
  • وتأتي هذه التغييرات في ظل أزمة إيقاف القيد التي يعاني منها الزمالك، والتي تحول دون قدرته على التعاقد مع لاعبين جدد، لذلك فإن التخلص من بعض اللاعبين المرتبطين بمرتبات عالية يمثل ضرورة ملحة لإفساح المجال أمام الصفقات الجديدة.
  • كذلك قرر الزمالك رحيل كلا من محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، وناصر منسي، ومهاب ياسر، الأوغندي جمال موتيابا، السنغالي إبراهميا نداي، الفلسطيني ياسر حمد، محمود علاء.
Advertisements

قد تقرأ أيضا