الرياضة

ليفركوزن بطلاً للسوبر الألماني

دوت الخليج -
ليفركوزن بطلاً للسوبر الألماني
تُوّج باير ليفركوزن بطلاً لكأس السوبر الألماني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه على شتوتغارت بركلات الترجيح 4-3، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2، السبت الأحد.

افتتح باير ليفركوزن التسجيل في الشوط الأول بواسطة فيكتور بونيفاس في الدقيقة الـ11، وأدرك إنزو ميلوت التعادل لشتوتغارت في الدقيقة الـ15.

وأكمل باير ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ37 بعد طرد مارتن تيريير بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني، أحرز دينيز أونديف الهدف الثاني لشتوتغارت في الدقيقة الـ63، وأدرك باتريك شيك التعادل لليفركوزن في الدقيقة الـ88، لتبقى النتيجة على حالها حتى صفارة النهاية، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي حسمها ليفركوزن لمصلحته 4-3.

وبتفوّقه على شتوتغارت حقّق فريق المدرب تشابي ألونسو لقب كأس السوبر الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليفركوزن بطلاً للسوبر الألماني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا