أخبار عالمية

الاحتلال يكثف غاراته على جنوب لبنان

دوت الخليج -
الاحتلال يكثف غاراته على جنوب لبنان
كثف طيران الاحتلال الإسرائيلي، غاراته على قرى وبلدات جنوب لبنان، استهدفت أطراف بلدات كفر حمام والطيري ومركبا.

في غضون ذلك، أغار طيران الاحتلال المسّير، على بلدة رامية، فيما استهدفت المدفعية الإسرائيلية سهل الخيام بالقذائف الضوئية، ما أسفر عن إشعال حرائق.

وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت في وقت سابق ارتفاع حصيلة قتلى الغارة التي استهدفت وادي الكفور في محافظة النبطية جنوب لبنان إلى 10 أشخاص.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي شن غارات على بلدات وقرى جنوب لبنان، بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ أكثر من عشرة أشهر، حيث أسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين اللبنانيين وأجبرت مئات العائلات على النزوح من ديارها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يكثف غاراته على جنوب لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا