الرياضة

عاجل.. السبب الحقيقي وراء فشل الأهلي في حسم صفقة بن رمضان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. السبب الحقيقي وراء فشل في حسم صفقة بن رمضان في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

لازالت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحاول حسم التعاقد مع النجم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينتسفاروتشي المجري، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

السبب الحقيقي وراء فشل صفقة بن رمضان

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" صفقة محمد علي بن رمضان في طريقها إلى الفشل مع النادي الأهلي، وذلك بسبب مغالاة النادي المجري في المقابل المادي".

وأضاف:" عرض الأهلي كان حصول نادي فرينتسفاروتشي المجري؛ على 2 مليون يورو و200 ألف، مقابل ضم بن رمضان إلى القلعة الحمراء، إلا أن النادي المجري طلب الحصول على 800 ألف زيادة على هذا المبلغ".

وأكمل:" وبذلك يرغب النادي المجري في الحصول على 3 مليون يورو مقابل بيع بن رمضان، مما اعتبره النادي الأهلي مبلغ كبير للغاية، ورفضه إتمام الصفقة".

وأوضح:" جماهير النادي الأهلي ترى أنه من الأولى ضم مهاجم مميز أو لاعب مدافع كبير آخر، بهذا المبلغ الكبير، بدلا من دفعه في لاعب خط وسط في ظل وجود كلا من إمام عاشور وأكرم توفيق، ومروان عطية، والسولية وغيرهم من لاعبي الوسط".

ثم أتم:" مارسيل كولر هو الذي يرغب في ضم لاعب خط وسط مميز يمتلك نفس مواصفات إمام عاشور نجم فريق الأهلي، وفي حال فشل صفقة بن رمضان، سيطلب ضم لاعب آخر في هذا المركز ".
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا