الرياضة

الأهلي على وشك الإعلان عن صفقته الثالثة.. ليست محمد على بن رمضان

انت الأن تتابع خبر على وشك الإعلان عن صفقته الثالثة.. ليست محمد على بن رمضان والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يشهد نادي الأهلي المصري حالة من التوتر والحماس في آن واحد، وذلك مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، فبينما يسعى مجلس الإدارة جاهدًا لتلبية رغبات المدير الفني مارسيل كولر في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، تتعقد المفاوضات حول بعض الصفقات المرتقبة، ففي الوقت الذي كانت الأنظار تتجه نحو الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، حيث كانت هناك تقارير تؤكد اقتراب الأهلي من حسم الصفقة، إلا أن مصادر مقربة من النادي كشفت عن تطورات جديدة قد تغير مجرى الأمور بعد تخوفات اللاعب من غضب الجماهير التونسية.

داري يقترب من القلعة الحمراء

  • في المقابل يبدو أن الأهلي قد وجد البديل المثالي لمحمد عبد المنعم في المدافع المغربي أشرف داري لاعب نادي بريست الفرنسي، وأكدت المصادر أن المفاوضات مع داري تسير بشكل إيجابي، وأن اللاعب قد وافق على كافة بنود العقد، كما أن نادي بريست لا يعارض رحيل لاعبه بشرط الحصول على مقابل مادي مناسب.
  • ورغم اقتراب داري من الانضمام للأهلي إلا أنه لا يزال يتلقى عروضاً مغرية من أندية أوروبية أخرى، مثل أندرلخت وإسبانيول، بالإضافة إلى ناديه السابق الوداد البيضاوي، ولكن العرض المالي الكبير الذي قدمه الأهلي بالإضافة إلى رغبة والد اللاعب في أن يخوض نجله تجربة جديدة في أحد أكبر الأندية الإفريقية، قد يحسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

الجماهير الحمراء تترقب

  • يسعى الأهلي لتدعيم خط دفاعه بعد رحيل محمد عبد المنعم، حيث يعتبر داري أحد أبرز المدافعين في الدوري الفرنسي، وقد أثبت جدارته مع منتخب المغرب. وبالتالي، فإن ضم داري سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر، ويشعر جمهور الأهلي بالترقب والإثارة لمعرفة هوية الصفقات الجديدة التي سيعلن عنها النادي، ويتمنون أن يتمكن مسؤولو الأهلي من حسم هذه الصفقات في أسرع وقت ممكن، حتى يتمكن الفريق من الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد.
Advertisements

قد تقرأ أيضا