الارشيف / أهم الاخبار

الخضيري يكشف عن نوع من الخبز يخفض السكر التراكمي ويساعد على إنقاص الوزن.. ويوضح مكوناته

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - الخضيري يكشف عن نوع من الخبز يخفض السكر التراكمي ويساعد على إنقاص الوزن.. ويوضح مكوناته,

bsp;كشف المتخصص في أبحاث المسرطنات الدكتور فهد الخضيري، عن نوع من الخبز يخفض السكر التراكمي ويساعد على إنقاص الوزن ويقلل تهيج القولون العصبي. وقال الخضيري، خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على منصة “إكس”: جرب التقليل بشدة من خبز القمح بكل أنواعه واستبدله بخليط دقيق الدخن والشعير والشوفان فقط ومعها قليل من دقيق أخر مثل العدس والجوز واللوز ومعها خميرة طبيعية “ضروري تخمير طبيعي”. وتابع: تخبز بالمنزل مثل المصابيب أسميته: بانكيك خليط الحبوب بدل قمح أو القرصان، ويضاف إسباغول ليتماسك نجح في: 1-“خفض التراكمي” و2-“نقص الوزن” وتقليل مشاكل تهيّج القولون العصبي، فقط بهذا الخبز “بدون قمح”.
الخضيري يكشف عن نوع من الخبز يخفض السكر التراكمي ويساعد على إنقاص الوزن.. ويوضح مكوناته

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الخضيري يكشف عن نوع من الخبز يخفض السكر التراكمي ويساعد على إنقاص الوزن.. ويوضح مكوناته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements