الارشيف / أهم الاخبار

استشاري قلب يكشف حقائق خطيرة بشأن تناول الشاي بعد تناول وجبة دسمة.. ماقاله سيجعلك تندم

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - استشاري قلب يكشف حقائق خطيرة بشأن تناول الشاي بعد تناول وجبة دسمة.. ماقاله سيجعلك تندم,

�ف الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين وأستاذ جامعي، عن معلومة مغلوطة يقع فيها الكثيرون بشأن شرب الشاي. وأوضح النمر في تغريدة على حسابه في تويتر أن شرب الشاي المر بعد تناول التمر مع القهوة أو بعد الوجبة الدسمة لا يخفض ارتفاع مستوى السكر في الدم. هذه المعلومة تعد مغلوطة وغير صحيحة، وقد يؤدي اعتقاد البعض بها إلى خطر زيادة مستوى السكر في الدم وتفاقم مشاكل السكري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استشاري قلب يكشف حقائق خطيرة بشأن تناول الشاي بعد تناول وجبة دسمة.. ماقاله سيجعلك تندم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements