الارشيف / أهم الاخبار

تناول هذه الثمرة المجربة طبياً على الريق ستجعلك تودع معاناة الأورام السرطانية والجلطات

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - تناول هذه الثمرة المجربة طبياً على الريق ستجعلك تودع معاناة الأورام السرطانية والجلطات,

عند هرس الثومتتحول هذه المادة إلى الألليسين وتتفاعل مع إنزيم الألينيز، مما يعطي رائحة الثوم القوية.يتمتع الثوم بفوائد عديدة، منها خفض مستوى الكوليسترول في الدم.

أشارت دراسات حديثة إلى أن تناول ثمرة واحدة من الثوم يقلل من معدلات الكوليسترول الضار في الدم.يعمل الثوم على خفض ضغط الدم المرتفع،  

 

حيث يساعد على ارتخاء عضلات الأوعية الدموية وزيادة إفراز أكسيد النيتريك في الدم.

هذا يساعد في توسيع وارتخاء الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية.يساعد الثوم على الوقاية من تصلب الشرايين والجلطات، حيث يعمل على تخفيض نسبة الدهون الثلاثية في الدم، مما يقي ويعالج أمراض القلب وتصلب الشرايينيعد الثوم أيضًا مضادًا للأمراض الفطرية المعدية التي تسببها البكتيريا المنتشرة في الجو.

فالثوم يحتوي على مادة الألليسين التي تقاوم إنزيمات البكتيريا وتساعد على محاربة العدوى.ومن الفوائد الأخرى لتناول الثوم على الريق أنه يحارب داء الجيارديا الطفيلي، وهو مسبب للأمراض الهضمية، وبالتالي فإن له دور هام في مكافحة الأمراض..

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تناول هذه الثمرة المجربة طبياً على الريق ستجعلك تودع معاناة الأورام السرطانية والجلطات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements