الارشيف / أهم الاخبار

هتنقذ حياتك أنت وأولادك من الخطر!! .. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟!

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - إذا كنت ترغب في الخروج من المنزل والسفر لفترة طويلة، من الضروري وضع عملة معدنية في فريزر الثلاجة. فكثير من الأشخاص يتركون الخضروات والفواكه في الثلاجة لتناولها عند عودتهم من السفر. لذلك، يجب وضع قطعة معدنية في الفريزر لضمان سلامة وجودة الطعام وإنقاذ حياة الأسرة بأكملها.

لماذا يجب وضع عملة معدنية في الفريزر عند السفر وترك المنزل؟

عند ترك الأطعمة المجمدة في الفريزر لفترة طويلة والسفر، ينشأ خطر صحي على أفراد الأسرة. قد يحدث انقطاع في التيار الكهربائي بشكل مفاجئ عندما لا يكون هناك أحد في المنزل، مما يؤدي إلى ذوبان الثلج وتدهور جودة الأطعمة وتصبح غير صالحة للاستهلاك. وعند عودة التيار الكهربائي، تتجمد المواد الغذائية مرة أخرى ويمكن أن يتم تناولها بدون ملاحظة أي تغير في المظهر. ومن هنا قد يحدث تناول الأطعمة الفاسدة دون وعي، ومن ثم ينجم عن ذلك حدوث وفاة.

أهمية العملة المعدنية

تكمن في استخدامها كوسيلة للتحقق من مدة انقطاع التيار الكهربائي عند السفر لفترة طويلة وترك الفريزر. يمكن وضع قطعة نقود معدنية في كوب ماء ووضعها في الفريزر، وعند انقطاع التيار الكهربائي، ستسقط العملة المعدنية لأسفل الكوب. وعند عودة الكهرباء، ستظل العملة المعدنية في أسفل الكوب. وبالتالي، عند العودة من السفر، ستلاحظ أن العملة تغيرت موقعها، وهذا يشير إلى أن التيار الكهربائي انقطع لفترة طويلة، وبالتالي يجب التخلص من الأطعمة الموجودة في الفريزر، حيث أصبحت فاسدة وغير صالحة للتناول. وقد يتسبب تناول هذه الأطعمة في حدوث وفاة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هتنقذ حياتك أنت وأولادك من الخطر!! .. لماذا يجب ترك عملة معدنية في الفريزر قبل مغادرة المنزل ؟! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements