الارشيف / أهم الاخبار

راقي سعودي يكشف عن أخطر وصفة للقضاء على السحر المأكول والمشروب وسحر الأرحام.. تعرف عليها

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - راقي سعودي يكشف عن أخطر وصفة للقضاء على السحر المأكول والمشروب وسحر الأرحام.. تعرف عليها,

قدم الراقي الشرعي السعودي “فهد القرني” وصفة طبيعية للخلاص من السحر المشروب أو المأكول، أو غيره، موضحاً أن هذه الوصفة تقضي بإذن الله على السحر بشكل نهائي وتعيد المريض إلى صحته ووضعه الطبيعي.

وقال القرني في مداخلة هاتفية لبرنامج سيدتي على روتانا خليجية، أن القسط الهندي يساهم بشكل كبير في التخلص من السحر المأكول والمشروب وغيره من أنواع السحر

 

كما اوضح القرني العلاقة الرابطه بين القسط الهندي والرقية الشرعية، محذراً من استخدامه في الشعوذه.

 

 

 

وأضاف القرني “هذا العشب يساعد في علاج مشكلات سحر الأرحام لتعطيل الإنجاب، مع قراءة الفاتحة والآيات القرآنية التي تبطل السحر”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر راقي سعودي يكشف عن أخطر وصفة للقضاء على السحر المأكول والمشروب وسحر الأرحام.. تعرف عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements