الارشيف / أهم الاخبار

طريقة سحرية لإخراج الشمع من الأذن والأوساخ بكل سهولة في دقيقة واحدة؟!

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - طريقة سحرية لإخراج الشمع من الأذن والأوساخ بكل سهولة في دقيقة واحدة؟!,

عاني العديد من الناس من ألم شديد في الأذن ولا يعرفون سبب هذا الألم حيث أن هناك طبقة من الشمع توجد داخل الأذن تزداد مع افراز الاذن بصفة مستمرة تلك هذه الطبقة تتراكم مع الوقت وتتشابك معها الأتربة و تؤثر على السمع وتسبب التهابات مؤلمة قد تؤدي الى ضعف او فقدان حاسة السمع فلابد ان نحافظ عليها بتنظيفها بصفة مستمرة والقضاء على الشمع الزائد من الأذن وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال

 طريقة تنظيف الأذن باستخدام الماء الدافئ والملح للتخلص من الشمع المتراكم لكي تتمكن من تنظيف الاذن من تراكم طبقة الشمع عليك اتباع هذه الخطوات:

 

في البداية عليك بإحضار ملعقة من الملح مع كوب واحد من الماء الدافئ.  ثم نقوم باذابة الملح داخل هذا الكوب الدافئ ثم استخدم قطعة من القطن الصغيره ونقوم بلفها على عود خشبي او خله اسنان . ثم نبللها من خليط الماء والملح بعد ذلك نقوم بادخال هذا العود الخشبي مع القطنه الى الاذن ونتركها عدة دقائق حتى تتاكدي من اذابه جميع طبقات الشمع المتراكمة بشكل نهائي . ثم نقوم بازالة هذه القطعة من القطن وتكرر هذا الأمر حتى تصبح اذنك نظيفه للنهاية. ولكن في حاله حدوث ألم شديد أو التهابات غير محتمله ومستمره طول الوقت عليك الذهاب الى استشارة الدكتور حتى لا تتطور هذه الالتهابات وتسبب لك مشكلة كبيره في الاذن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طريقة سحرية لإخراج الشمع من الأذن والأوساخ بكل سهولة في دقيقة واحدة؟! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements