الارشيف / أهم الاخبار

لن تصدق ما حدث بينهما ..سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - لن تصدق ما حدث بينهما ..سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول,

فيديو أثار جدلا واسعا حيث قام رجل بتصوير امرأة سعودية منتقبة رفضت دخوله المصعد معها، ولكنه أصر على الدخول ووصل إلى الطابق الذي يريده.

وأبان الفيديو المرأة وهي داخل المصعد، وأثناء ذلك حاول الرجل الدخول، فرفضت وطلبت منه الانتظار حتى تصعد وعندما ينزل المصعد يستخدمه.

وأظهر المرأة وهي تحاول إغلاق المصعد، إلا أن الرجل وضع يده تجاه باب المصعد، مشيرا إلى أن المصعد غير مخصص للعوائل فقط، وعندما دخل المصعد، قالت له المرأة ” أنت قليل الأدب ووقح”، وطالبها الرجل بأن تتوقف عن الحديث لأنه وصل للطابق الذي يريده.

آ 

وأثار الفيديو حالة من الجدل، وانتقد مغردون تصرف الرجل وقيامه بتصوير امرأة لا يعرفها.

وقامت “المرصد” بالبحث وتحري المعلومات الصحيحة وتصفح حسابات الرجل على مواقع التواصل الاجتماعي وتبين أن الرجل صانع محتوى والمرأة المنتقبة هي زوجته، ويقومان بتصوير مشاهد تمثيلية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لن تصدق ما حدث بينهما ..سيدة سعودية رفضت دخول رجل معها للمصعد ولكنه اصر على الدخول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements