الارشيف / أهم الاخبار

” سم قاتل في بيتك” .. لا تقومي بطهي البيض بهذه الطريقه مره اخري.. يدمر الصحة توقفي قبل فوات الاوان

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - يعتبر البيض واحد من ضمن أهم مصادر البروتين الهامة، والتي تعد من الاشياء الاساسية في التناول يوميا بشكل عام، فنجد أن هناك عددٍ كبير من انواع الطيور التي قد تمنحنا البيض بمختلف الأشكال والألوان والأحجام والأطعمة، والبيض له أهمية كبيرة ويحتوي على فوائد لا حصر لها لأنه يحتوي على عناصر غذائية عالية ومعادن وفيتامينات لا حصر لها ضرورية لصحة الإنسان، وعلى الرغم من ذلك فنجد ان هناك بعض الطرق التي يتم اللجوء اليها لاحضار البيض لتكون خاطئة.

الطريقة الخاطئة لسلق البيض

نجد ان هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالعمل على سلق البيض عن تسويته في السمن أو الزيت، ولكن من الأفضل ان يتم العمل على يجب سلق بطريقة سليمة وصحيحة، وذلك حتى يحافظ البيض على القيمة الغذائية التي يحتوي عليها، ولا يكون يتضمن اي من المواد  او مركبات ضارة على الصحة او العظام او غير ذلك من الأضرار المختلفة، حيث نجد ان الكثير من الناس يقومون بالعمل على سلق البيض لفترة كبيرة جدا، حيث يتم العمل على تغيير لون البيض من الداخل إلى اللون الأخضر.

كيفية تحضير البيض بطريقة صحيحة

يمكن ان يتم العمل على تحضير البيض بطريقة بسيطة، حيث يتم العمل على إعداد وعاء فارغ ثم يوضع فيه البيض ثم يتم وضع الماء عليه حتى لا يغطي البيض تمامًا، وعندما يتم الاقتراب من الغليان  نقوم بوضع كمية من الملح ثم في الماء ثم بعد ذالك نغلق النار ونقوم بتقشير البيض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ” سم قاتل في بيتك” .. لا تقومي بطهي البيض بهذه الطريقه مره اخري.. يدمر الصحة توقفي قبل فوات الاوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements