أهم الاخبار

رهف شقير بإطلالة تلفت القـلوب والجمهور يعلق: برنامجك الجديد كتير حلو (صور)

انت الأن تتابع خبر رهف شقير بإطلالة تلفت القـلوب والجمهور يعلق: برنامجك الجديد كتير حلو (صور) والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أطلت المُميزة بِـ شعرها الأطول بين مثيلاتها في الوسط الفني واللطيفة البـريئة في ملامحها الممثلة السورية رهف شقير بإطلالة تلفت القـلوب في ظهورها الأخير الذي تألقت فيه بجمالية حضورها ولطافة إطلالتها

وتشارك رهف شقير حالياً كـ مقدمة لبرنامج استديو ضمن سلسلة قنوات أبو ظبي وذلك بعد غيـابٍ طويل عن الساحة الفنية .

كشفت الفنانة السورية رهف شقير سر شعرها الطويل جدًا بعد نشرها صورة قديمة لها بدا فيها شعرها طويل جدًا ووصل إلى أسفل قدمها تقريبًا.

وأكدت شقير أنها تعتمد على مجموعة من المواضيع ليكون شعرها طويلًا وقالت: ” لكل الصبايا يلي سألوني شو بستعمل لشعري.. الحقيقة بسيطة كتير.

أولًا: ما بصبغ أو بلون شعري أبدًا لأنو الصبغات مضرة جدًا… ثانيًا.. بستعمل شامبو أطفال فقط.. ثالثًا.. حبوب زيت السمك ( أوميغا 3 ) المفيدة لكل الجسم مع التغذية الصحيحة.. رابعًا واخيرًا.. قص الأطراف مالو علاقة أبدًا بنمو الشعر يعني كمية الشعر يلي بتطول بشهرين أنت عم ترجعي تقصيه فبتحسي انو شعرك وقف ما عم يطول.. والشعر بدو سنين ليطول مو بشهر وشهرين بتحسي بالفرق “.

وتغيب رهف شقير عن الدراما السورية منذ أكثر من عامين دون أسباب حيث أنها لم تسجل مشاركتها بأي عمل درامي بينما سجلت أخر مشاركاتها في مسلسلي “زمن البرغوت” و”نساء من هذا الزمن “.

يذكر أن رهف شقير (30 سبتمبر 1989 -) ممثلة سورية، من مواليد دمشق.

Advertisements

قد تقرأ أيضا