الارشيف / أخبار عالمية

الكونجرس الأمريكى يعقد جلسة لمناقشة الأجسام الطائرة المجهولة (فيديو)

جدة - نرمين السيد - عقدت لجنة المخابرات فى الكونجرس الأمريكى أول جلسة استماع بشأن الظواهر الجوية غير المعروفة، والتى يطلق عليها "الأجسام الطائرة المجهولة"، ويدلى فيها مسؤولون عسكريون بشهاداتهم، حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم".

وحسب إذاعة NPR، فإن هذه الجلسة، التى يتم بثها مباشرة على يوتيوب، هى الأولى منذ أكثر من 50 عاما حول ظاهرة "الأجسام الطائرة المجهولة"، وتحديدا منذ 1969.

وخلال الجلسة، عرض مسؤولى البنتاجون على الكونجرس، مقاطع فيديو رفعت عنها السرية لأجسام غامضة تومض، كما تم الكشف عن 400 تقرير عن "ظاهرة جوية مجهولة الهوية"، فى السنوات الأخيرة.

والمقاطع التى عرضت كانت خلال تقديم نائب مدير المخابرات البحرية سكوت براى، ووكيل وزير الدفاع للمخابرات والأمن رونالد مولترى، شهادتهما.

وقال براى أثناء عرضه للصور ومقاطع الفيديو، إن "مقطع الفيديو وصورة المثلثات المتوهجة ظلت دون حل لبعض الوقت ولكن تم تحديدها فى النهاية على أنها طائرات بدون طيار"، مشيرا إلى أن "الجيش لا يعرف ماذا يمكن أن يكون الشيء الظاهر فى الفيديو الأول.. وأنا ليس لدى تفسير له".

وكان الكونجرس كلف البنتاجون بإطلاعه بانتظام بشأن هذه الظاهرة، وأصدر مكتب مدير المخابرات الوطنية، العام الماضى، تقريرا يتضمن 144 مشاهدة لأجسام طائرة.

ولم يجد المحققون روابط خارج الأرض لطائرات أو أجهزة أخرى تطير على ما يبدو بسرعات أو مسارات غامضة، لكنهم سلطوا الضوء على الحاجة إلى جمع بيانات أفضل حول ما ينظر إليه الديمقراطيون والجمهوريون بشكل متزايد على أنه مصدر قلق للأمن القومى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكونجرس الأمريكى يعقد جلسة لمناقشة الأجسام الطائرة المجهولة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements