الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - ضربة لمصر أمام غانا.. خروج النجم صلاح من المباراة مصابا

انتم الان تتابعون خبر ضربة لمصر أمام غانا.. خروج النجم صلاح من المباراة مصابا من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الجمعة 19 يناير 2024 12:28 صباحاً - خرج جناح ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري محمد صلاح الخميس مصابا أمام غانا على ملعب فيليكس أوفويت- بوانيي في أبيدجان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وسقط صلاح (31 عاما) بعد التحام مع مدافعي غانا، وظل مستلقيا على الأرض لدقائق ليخرج بعدها متألما وهو يمسك العضلة الخلفية لفخذه.

واستغلت غانا ذلك أحسن استغلال فأحرز نجمها محمد قدوس هدف التقدم لـ"النجوم السوداء" بتسديدة قوية من خارج المنطقة بعدها بثوانٍ (45+3).

وسلّم صلاح، الذي حلّ بدلا منه جناح بيراميدز مصطفى فتحي، شارة القيادة لمدافع الاتحاد السعودي أحمد حجازي.

وكان صلاح (53 هدفا في 94 مباراة) أنقذ منتخب بلاده من الهزيمة أمام موزامبيق في المباراة الافتتاحية بعدما سجّل ركلة جزاء في الثواني الأخيرة.

ويضمن متصدرو كل مجموعة وأصحاب المركز الثاني التأهل مباشرة الى الدور الـ 16، بينما تتأهل أيضا أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث من المجموعات الست الى الأدوار الإقصائية.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر ضربة لمصر أمام غانا.. خروج النجم صلاح من المباراة مصابا .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا